الرئيسيةالرئيسية  اضف موقعكاضف موقعك  اتصل بنااتصل بنا  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 *~~كلمات ليست كالكلمات~~*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد حسين
المدير العام
المدير العام
avatar

الجـےـنــےــس : ذكر
المـشـآركآت : 3697
نقآط التميـزيـه : 125925
وَظْـيْفَـتْے : ablodar
السٌّمعَة : 146

مُساهمةموضوع: *~~كلمات ليست كالكلمات~~*   السبت 27 نوفمبر 2010, 11:37 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


يقول المثل : تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعـد

...................

و يقول المثل الفرنسي : لا تحمل كل ما لديك من البيض في سلة واحده



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







من يطارد عصفورين .. يفقدهما جميعاً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







من هرب من العمل .. هرب من الراحه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







لا يغرنك إرتقاء السهل .. إذا كان المنحدر وعراً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




لا تجادل الأحمق .. فقد يخطيء الناس في التفريق بينكما

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



من أسرع في الجواب .. أخطاء في الصواب
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




]أفكارك لك لكن .. أقوالك لغيرك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







الدنيا كالماء المالح .. كلما أزددت شرباً منها .. أزددت عطشاً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




إذا كانت لك ذاكرة قوية .. وذكريات مريرة .. فأنت أشقى أهل الأرض

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





لا تكن كقمة الجبل .. ترى الناس صغاراً .. ويراها الناس صغيرة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




لا يجب أن تقول كل ما تعرف .. ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول





........................

لا تبصق في البئر .. فقد تشرب منه يوماً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




ليست الألقاب هي التي تكسب المجد .. بل الناس من يكسبون الألقاب مجداً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



عندما سقطت التفاحة .. الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحداً قال لماذا سقطت؟؟
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها .. بل إجمعها وإبن بها سلماً تصعد بها نحو النجاح

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




السيرة الحسنة كشجرة الزيتون .. لا تنمو سريعاً لكنها تعيش طويلاً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]





المتكبر كالواقف على قمة جبل .. يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيراً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السعادة كنز .. مفتاحه الأمانه
][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



المتكبر كالواقف على قمة جبل .. يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيراً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


السعادة كنز .. مفتاحه الأمانه

[s][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][/




المتكبر كالواقف على قمة جبل .. يرى الناس صغاراً .. ويرونه صغيراً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السعادة كنز .. مفتاحه الأمانه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


المحبة بستان .. أزهاره الوفاء و الإخلاص


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



التأخر في الوصول .. خير من عدم الوصول


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



الدموع النقية .. تطهّر العين

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


القلوب أوعية .. والشفاة أقفالها .. والألسن مفاتيحها .. فليحفظ كل إنسان مفتاح سره

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه .. فلا يؤلم الجرح إلا من به ألمُ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ما أجمل أن تبتسم .. حين يظن الآخرون أنك سوف تبكي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الألم جزء من الحياة ومن لم يتألم لم يعرف معنى الحياة





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ســــــــــــــامي
المراقب العام
المراقب العام
avatar

مـےـزآجـےـي :
الجـےـنــےــس : ذكر
المـشـآركآت : 474
نقآط التميـزيـه : 51278
عــےـمــےــري : 25
وَظْـيْفَـتْے : رجل أعمال
السٌّمعَة : 11

مُساهمةموضوع: رد: *~~كلمات ليست كالكلمات~~*   الأحد 28 نوفمبر 2010, 10:11 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملك الحصريات
مالك ومؤسس موقع هواك
مالك ومؤسس موقع هواك
avatar

مـےـزآجـےـي :
الجـےـنــےــس : ذكر
المـشـآركآت : 6188
نقآط التميـزيـه : 152119
عــےـمــےــري : 24
وَظْـيْفَـتْے : ABLODER
السٌّمعَة : 152

مُساهمةموضوع: رد: *~~كلمات ليست كالكلمات~~*   الأحد 19 ديسمبر 2010, 12:15 am

تسلم ايدك
تقبل مرورى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hawak.mam9.com
 
*~~كلمات ليست كالكلمات~~*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى هواك :: المنتديات العامة :: الساحة العامة-
انتقل الى: